كوابيس و أمل

صديقي.
هل للأمل ذنب،هل كوني أشعر بالأمل يجعلني مجنونة؟،يجعلني غير مستقره نفسيا ؟هل جلوسي في عزا لشخص جميل مبتسم متفائل،وسط بكاء بين حين وأخر لأحبائه،يجعلني أشعر بالأمل شيء غير طبيعي؟
صديققي،تعرف جيدا كيف كنت الفتره الأخير،بائسه كلمه مناسبة جدا.
لكن هناك لحظات فارقة في حياتك،وعزاء علي شعث لحظة فارقة في حياتي،بدايا من عدم امتلاكي لعطاء رأس أسود،بكل الأحداث السوداء في حياتنا الفتره الماضيه،لا أحب اللون الأسود،ولا أُفضل أن البسه.
عزاء يجلس فيه أطفال وشباب ورجال مر عليهم  الزمن،كلهم ينعون موت شخص،غير في حياتهم،وأثر فيها،ترك لهم ما يتذكرونه،ما يعيشون عليه.
وسألأت نفسي،ماذا سأترك للحياه بعد أن أتركها؟
سألت نفسي،هل سيحضر الناس لعزائي؟،هل سيتذكروني بالخير؟،أم اني شخص عاش لنفسه وسيموت وحيدا؟.
صديقي،مُت أنت ولم أنساك،وأعتقد ان امي لم تنساك،هل سيذكرني الناس بالخير؟
لماذا لم أعد أعرف نفسي ؟،
أتفاجيء احيانا بتصرفاتي،ولا اعرف مصدرها،كيف يكون هذا ؟
أتغير والتغير سنه الكون،لكني أتغير بلا رابط،وبلا شيء محدد او تبع خطه محدده.
ولا سيطره لي علي هذا.
صديقي،تبقي كوابيسي مصدر ألم،تخيل يوم مرهق ارهاق شديد،وتبقي تحلم بأن ترتاح،وعندما تصل للبيت،تصبح خائفا ان تنما مما قد ستراه في نومك.
وعندما يغلبك التعب وتسقط في بئر عميق،تري كوابيس تبقيك مُرهقا مُتعبا ولا نهايه،تستيقظ مُتعب.
متي الراحه اذن ؟ 


Comments

Popular posts from this blog

بلورة

monoprint 3

السنه الجديده